ZOOOM


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اهم الممنوعات للحامل
الجمعة 28 يونيو 2013 - 1:54 من طرف admin

» اكتب اسمك باللغة الانجليزية وشوف اللي هيحصل
الخميس 28 يونيو 2012 - 11:40 من طرف Rania

» أنا عضوة جديدة وممكن ترحيب
الأحد 4 ديسمبر 2011 - 13:03 من طرف دلوعة موت

» اعرف شخصيتك من اربع كلمات
الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 11:08 من طرف بو رمرومي

» ارجوكِ حبيبتي لا ترحلي ارجوكِ
الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 1:09 من طرف SUN

» ماهي اصعب كلمه ممكن ان تقولهااا لاي انسااااااااان..؟
الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 1:03 من طرف SUN

» مجموعة الغاز سهلة فكر علي طوووول
الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 20:23 من طرف المحب لله ورسوله

» اللى يوصل لرقم 5 هيكون ملك او ملكه جمال المنتدى
الجمعة 30 سبتمبر 2011 - 20:20 من طرف المحب لله ورسوله

» اوعى وشك الباشا وبس
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:22 من طرف المحب لله ورسوله

» لحظة نسيانك
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:20 من طرف المحب لله ورسوله

» ياشموع العمر فيني جددي الجرح العذاب
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:19 من طرف المحب لله ورسوله

» اخترت موتي ولا موت ذكراك
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:18 من طرف المحب لله ورسوله

» رحــــــــــــيل وفـــــــــــراق
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:17 من طرف المحب لله ورسوله

» صور اطفال ( أطفال جديدة ورعة )
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:16 من طرف المحب لله ورسوله

» لسانك جنتك او نارك
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:15 من طرف المحب لله ورسوله

» نبذه مختصره عن طبيعة البحث العلمى وأهميته وكيفية عمل بحث علمى وغيره تجديه هنــــا ...
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:15 من طرف المحب لله ورسوله

» نصااااااائح لتطويل القامة
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:14 من طرف المحب لله ورسوله

» التخلص من حب لشبااب
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:13 من طرف المحب لله ورسوله

» اسئله رخمه وووووووووو
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:11 من طرف المحب لله ورسوله

» اجمل ابيات الشعر الفكاهية
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:10 من طرف المحب لله ورسوله

» مجموعة من النكت جمدة طحن
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:10 من طرف المحب لله ورسوله

» طريقه اعجبتني جدااا جدااا ....!!!
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:08 من طرف المحب لله ورسوله

» تخيل نفسك بعد الزوااااج ،،،^^،،،
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:07 من طرف المحب لله ورسوله

» الى حبيبى
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:05 من طرف المحب لله ورسوله

» عشق بلا حدود
الخميس 29 سبتمبر 2011 - 20:04 من طرف المحب لله ورسوله

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الإثنين 2 يوليو 2012 - 15:12
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin
 
حسون70
 
elgareh
 
SUN
 
الدلوعه
 
زمردة
 
المحب لله ورسوله
 
Sha3nona
 
asd
 
mido
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 280 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ام عبد العزيز فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3273 مساهمة في هذا المنتدى في 1406 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 السوبر ستار عمرو دياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elgareh
مشرف منتدى الحب والرومانسية
مشرف منتدى الحب والرومانسية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 366
العمر : 34
الموقع : http://ezzooom.yoo7.com
العمل/الترفيه : مدينه الجريح امام شارع الحزن والعذاب منزل الحرمان
المزاج : الحزن
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

بطاقة الشخصية
ZOoOM: 1

مُساهمةموضوع: السوبر ستار عمرو دياب   الأحد 25 يناير 2009 - 22:03




  • عمرو دياب صاحب ثروة قدرها 40 مليون دولار
    21 يناير 2009 الساعة 08:14 صباحا


    كشفت المعركة الدائرة الان على اشدها بين النجم السوبر ستار عمرو دياب ومحسن جابر صاحب شركة عالم الفن عن الكثير من الاسرار واهمها تأكيد الشركة فى بيان لها ان ثروة النجم الكبير تزيد عن 40 مليون دولار
    كانت صحف ومواقع الكترونية بثت خبرا عن مطاردة مباحث الضرائب لعمرو دياب لتهربه من دفع قيمة الضرائب المطالب بها والتى تصل الى ملايين ...ونشر ان الشرطة داهمت مكتب شركة الفن بحثا عما يدين الهضبة من مستندات او فواتير
    كان برنامج الحلم الذى يذاع حاليا هو سبب الخلاف حيث طالب محسن جابر بوقف بؤنامج السيرة الذاتية لعمرو دياب ...ورد عمرو دياب ببيان هاجم فيه الشركة ...
    وردت الشركة ببيان جديد وهام – تلقت البشاير نسخة منه – كشفت فيه ما هو اكثر اهمية من المعركة ذاتها ....
    وجاء البيان كالتالى :

    أولاً: قيل إن شركة عالم الفن هى المستفيد الأول من بث مقاطع الأغنيات، حيث إنها ستبيع الآلاف من النسخ من الألبومات.. ولكن لتوضيح الأمر.. بالتأكيد عمرو دياب هو المستفيد الأول والأخير من بث مقاطع الأغنيات التى أنتجتها له شركة عالم الفن فى برنامجه "الحلم"، وهو بتجاهله لحقوق الملكية الفكرية للشركة يتحايل على القانون، وذلك لأن البرنامج لا يعتمد على عرض السيرة الذاتية لـ"عمرو دياب" فقط.. بل هو برنامج تجارى ترعاه شركة إعلانية تقوم بتدعيمه، فضلاً عن إحدى شركات المياه الغازية التى دفعت له "2 مليون دولار"، كما أنه فى نفس الوقت يؤكد نسيان أو تناسى "عمرو" بأن شركة عالم الفن هى الوحيدة التى تمتلك الحق فى الموافقة أو عدم السماح ببث أى مقطع فى أى قناة تليفزيونية أو محطة إذاعية إلا من خلال إذن كتابى صادر من شركة عالم الفن بنفسها.. وذلك طبقاً للعقود المبرمة بينها وبين "عمرو".. ثم من أين أتى بالتأكيد على قيام الشركة ببيع آلاف النسخ من الألبومات لمجرد عرض المقاطع فى برنامجه "الحلم".. ألا يرى عمرو دياب ويتابع انهيار صناعة الموسيقى والكاسيت تماماً بعد انتشار واحتلال قراصنة الإنترنت للموسيقى وتحميل الأغنيات والألبومات مجاناً.. فهل مبيعات الألبومات التى تصدر اليوم مثل مبيعات الأيام السابقة؟!.. وهل ألبومات عمرو دياب الحديثة التى تصدر الآن تصل مبيعاتها مثل حجم المبيعات فى الأيام الخوالى؟!

    السطو على حقوق الشركة

    ثانياً: قيل فى البيان الصحفى إن الشركات الأخرى التى أنتجت لعمرو دياب لم تتخذ أية إجراءات قانونية بشأن نفس الموضوع. وهنا يتبادر إلى الذهن سؤال.. أليس من حق شركة عالم الفن ومن حق شركات الانتاج الأخرى التى تعاملت مع عمرو دياب أن تتقاضى قيمة عرض أغانيها من هذا البرنامج طالما كانت العقود المبرمة تثبت هذا الحق؟!.. حتى يعود الحق إلى أصحابه طالما أن برنامج السيرة الذاتية اعتمد مفهومه على المبدأ التجارى والإعلانى؟!.. وبالنسبة لما يخص حقوق شركة عالم الفن فقد قامت إدارة الشئون القانونية بالشركة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة التى ستعيد لشركة عالم الفن حقوقها الملكية والفكرية والمادية التى تم السطو عليها دون الرجوع إليها ودون موافقتها.



    انذار عمرو دياب وروتانا واف ام

    ثالثاً: قيل أيضاً إنه لم يتم إرسال إنذارات بشأن هذا الموضوع إلى الفنان عمرو دياب.. والحقيقة المؤكدة أنه قد تم بالفعل إرسال عدة إنذارات وليس إنذاراً واحداً فقط، فقد تم إرسال إنذار إلى عمرو دياب وإلى قناة روتانا وأيضاً إلى التليفزيون المصرى وإذاعة نجوم أف أم، وهذه الإنذارات حذرت من عرض وبث أى مواد فنية مملوكة لشركة عالم الفن، لأنها لم تعط الإذن بالموافقة على هذا البث وعليه يتم الآن مقاضاة كل من خالف التحذير وستتم مقاضاته ومطالبته بتعويضات مادية ضد انتهاكات حقوق الملكية والفكرية لشركة عالم الفن.

    أكثر من 40 مليون دولار

    وقد ورد فى البيان أيضاً أن المسئولين فى مصلحة التهرب الضريبى قد قاموا بعملية مداهمة لشركة عالم الفن.. فالأمر كان حقيقياً فالمداهمه كانت بخصوص الفنان عمرو دياب وليس شركة عالم الفن!.. حيث أتى المسئولون عن قضايا التهرب الضريبى للبحث عن أى مستند يخص ثروة عمرو دياب بعد ما اختلط عليهم الأمر وأصبحوا فى حيرة لشدة حيطته فى إخفاء حجم ثروته الحقيقية والتى يتردد أنها تصل الآن إلى أكثر من 40 مليون دولار.. ومما يؤكد حقيقة تضخم هذه الثروة هو المعروف بأن الفنان عمرو دياب يمتلك "4" قصور فى عدة أماكن الأول فى طريق الإسكندرية الصحراوى، والثانى فى الزقازيق، والثالث فى منطقة العجمى، والرابع فى لبنان، وكلنا ندرك حجم تكلفة القصر الواحد.. ونحن هنا لا نتحدث عن قصر واحد فقط.. بل نتحدث عن "4" قصور.. ومن يمتلكهم ليس إنسان فقط ثرى.. بل هو الفنان عمرو دياب الذى بالطبع سيجعل قصوره الـ "4" كما لو كانت مزارات سياحية.. هذا بالإضافة إلى تأسيسه لمجموعة شركات بأسماء مختلفة من أقاربه فى عدد من الجزر البريطانية يحول فيها أمواله.. إلى جانب السيولة المادية فى عدد من البنوك داخل وخارج مصر.. ولو تصورنا جدلاً أن حجم ثروة الفنان عمرو دياب تصل إلى 40 مليون دولار ومن الجائز أن تكون أكثر.. لذا وجب عليه أن يدفع لمصلحة الضرائب ما يساوى 20% إذا ما حسبنا على قانون الضرائب الجديد المخفض، وهو ما يعادل 8 ملايين دولار.. أى ما يساوى 40 مليون جنيه مصرى.. فهل قام عمرو دياب بدفع هذا المبلغ لمصلحة التهرب الضريبى؟

    ورغم كل ذلك ولعلم الجميع .. لايوجد بين المنتج محسن جابر وبين عمرو دياب أية مشكلات على المستوى الشخصى، وكل ما بينهما هو خلافات على مستوى البيزنس لأنه لا يجوز بعد أن تقاضى عمرو الملايين على هذه الأغنيات أن يقوم باستغلالها لمصلحته الشخصية والمادية دون الرجوع إلى شركة عالم الفن.. فلابد أن يحترم الفنان قانون الملكية الفكرية، خاصة وأنه تقاضى عنها الملايين.. فضلاً عن الشهرة والنجومية والانتشار.

    ومن المعروف أن هذه الأغانى التى تم استغلالها هى ملك لشركة عالم الفن تأليفا وتلحيناً، وهذا يتضمن وضع صوت عمرو دياب عليها فهى ملكية خالصة للشركة وهذا هو نص العقود ولا يجوز له أن يستعمل هذه الأغانى سواء بمقابل أو بدون مقابل دون اللجوء للشركة.

    لا شك الآن بعد وضوح الحقائق وكشف غموض هذا البيان الصحفى.. سيقوم الجميع بالهمس فى أذن عمرو دياب ويسألونه كيف تقدم على فعلتك هذه بعد أن تحدثت مع محسن جابر مرتين، وفى كل مرة تقول له إنك ستعرض الأغانى من خلال الصداقة التى بينكما، وكان محسن جابر يقول له دائما إن الصداقة لا تؤكل خبزاً!! .. خاصة أن عمرو فنان لديه الملايين!! وبالأمس القريب وبمعرفة الجميع قام عمرو بالبحث عن مصلحته الشخصية والمادية مع شركة إنتاج أخرى وذلك من أجل الحصول على حفنة من الدولارات، تاركا وراءه معنى الصداقة الذى طالما يتشدق به متناسيا كل ما يرتبط به هذا المعنى.

    لقد رفض محسن جابر الحديث فى برنامج عمرو دياب.. لأنه يعرف شيئاً عن ذكاء ودهاء "عمرو" فقد كان يريد منه أن يحضر ليقوم بالحديث عنه فيكون ذلك دليلاً على موافقته ضمنياً على استغلال عمرو للمواد الفنية التى لا يملك أى حق فى بثها!!
    لقد اتضح الآن بعد كشف الحقائق أن المستفيد الأول من بث الأغنيات التى أنتجتها شركة عالم الفن هو عمرو دياب.. لأن هذه الأغنيات بلا أية مناقشة من العلامات المؤثرة جداً فى مشواره الفنى، ووصلت به إلى أعلى مستوى من النجومية والطموح الفنى ولعله نسى ذلك!
    إن شركة عالم الفن قامت ببذل أقصى طاقاتها ومجهوداتها سواء المادية أو الفنية أو الفكرية أو الذهنية حتى يصل عمرو دياب إلى ما هو فيه الآن من النجومية، فكان يجب عليه بعد كل هذه التضحيات أن يكون أكثر وفاء وإخلاصاً للشركة ويعطيها حقوقها.. وليس العكس

_________________
علمتك معني الحب واجمل شوق وغرام
ومعلمتكش القسوه دي مش محتاجه علام
اصل انت اكيد من الاول كده و القسوه فيك

مين قوللي اتعلم ببلاش
كان ماضي ولازم يتعاش
واللي عليه عملته معاك ومكفاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezzooom.yoo7.com
vouika
مجنون عمرو فى (( ZoOoM ))
مجنون عمرو فى    (( ZoOoM ))
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 97
العمر : 28
الموقع : http://ezzooom.yoo7.com
العمل/الترفيه : lawyer
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

بطاقة الشخصية
ZOoOM: 1

مُساهمةموضوع: رد: السوبر ستار عمرو دياب   السبت 31 يناير 2009 - 19:36


مشكووووووووووووور علي المعلومات دي يا
رويتر
lol! lol! lol! lol! lol!
lol! lol! lol! lol!
lol! lol! lol!
lol! lol!
lol!

_________________
لست مجبر لأن يفهم الآخرون من انا
فمن يمتلك مؤهلات العقل و القلب و الروح
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezzooom.yoo7.com
elgareh
مشرف منتدى الحب والرومانسية
مشرف منتدى الحب والرومانسية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 366
العمر : 34
الموقع : http://ezzooom.yoo7.com
العمل/الترفيه : مدينه الجريح امام شارع الحزن والعذاب منزل الحرمان
المزاج : الحزن
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

بطاقة الشخصية
ZOoOM: 1

مُساهمةموضوع: رد: السوبر ستار عمرو دياب   الإثنين 2 فبراير 2009 - 22:04

مشكورررررررررررررررر محمد

_________________
علمتك معني الحب واجمل شوق وغرام
ومعلمتكش القسوه دي مش محتاجه علام
اصل انت اكيد من الاول كده و القسوه فيك

مين قوللي اتعلم ببلاش
كان ماضي ولازم يتعاش
واللي عليه عملته معاك ومكفاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ezzooom.yoo7.com
 
السوبر ستار عمرو دياب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ZOOOM :: ZoOoM :-مطربين ومطربات :: الاسطورة عـــمرو ديـــاب-
انتقل الى: